بروستاتا العرب : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Prostatearab

Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

مميزات قسطرة تضخم البروستاتا

مميزات قسطرة البروستاتا

ما هى مميزات قسطرة تضخم البروستاتا (البروستات) ؟
من مميزات قسطرة البروستاتا (البروستات) :
انها تقام بمخدر موضعى و هى غير مؤلمة تماماً و لا تحتاج الى تخدير كلى و يكون هذا اكثر أماناً بالذات للمرضى كبار السن و مرضى القلب.
لا يحتاج المريض الى المبيت بالمستشفى و هذا يجعلها أيضاً اكثر أماناً حيث ان المكوث بالمستشفى يؤدى فى كثير من الأحيان الى التقات عدوى حتى فى أحسن ظروف النظافة و التعقيم، و يكون كبار السن عُرضى اكثر من غيرهم بالإصابة بعدوى المستشفيات بسبب ضعف المناعة لديهم.
لا توجد بها جراحة، و بالتالى لا توجد مضاعفات الجراحة التى ذكرناها من قبل مثل الام المبرح و فقدان الدم، إصابة أعصاب الحوض المسؤلة عن الانتصاب و التحكم فى البول. بذلك لا تسبب قسطرة البروستاتا (البروستات) ضعف فى قدرة الانتصاب او عدم تحكم بالبول.
لا تؤثر قسطرة سد شريان البروستاتا (البروستات) على غده البروستاتا (البروستات) ككل و لكن فقط الجزء المتضخم الداخلى و يرجع ذلك الى استخدام حبيبات ذات مقاس محدد يستقر فقط فى الشرايين الفرعية للجزء المتضخم و لا يستطيع الدخول الى نسيج الغدة الطبيعى، فينقطع وصول الدم عن الجزء المتضخم فقط من البروستاتا (البروستات) و بالتالى يضمر و ينكمش، و لا يتأثر باقى النسيج الطبيعى من البروستاتا (البروستات) و يستمر فى اداء وظيفته الطبيعية و هى تغذية الحيوانات المنوية فى السائل المنوى.
يستطيع المريض العودة للممارسة نشاط حياته اليوم التالى بعد إجرائها لانها لا تسبب اى الم للمريض او اى مضاعفة من مضاعفات الجراحة التى ذكرناها من قبل.
إذن لو قارنا قسطرة البروستاتا (البروستات) بالجراحة، تعد قسطرة البروستاتا (البروستات) تدخل غير جراحى امن للغاية و فعال للغاية فى علاج مرض تضخم البروستاتا (البروستات) عند الرجال.
قسطرة البروستاتا (البروستات) من العمليات التى تكاد تخلو من اى مضاعفات، لذا هى الحل الحديث الأمثل فى تضخم البروستاتا (البروستات). 
مميزات قسطرة تضخم البروستاتا Dr. Mostafa Farid د. مصطفى فريد on 2:34 م 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.